لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 30 يوليو، 2016

وساطة من ولد أوداع تثمر سحب شكوى الطرف المدني من ناشط مسجون

أثمرت وساطة خاصة يقوم بها وزير المياه والصرف الصحي محمد عبد الله ولد أوداع سحب الطرف المدني لشكواه من الناشط السياسي محمد المصطفى ولد موسه المسجون على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة قاصرة في العشرين من الشهر الجاري.

وبحسب إيجاز وصل ألاك كوم فإن الوساطة تمت عبر وسيط يعتبر من أبرز الواجهات السياسية للمجموعة المحسوبة على الوزير محمد عبد الله ولد أوداع حيث التقى الطرفان وأثمر ذلك سحب ذوو الفتاة لشكواهم المرفوعة أمام القضاء تمهيدا للتقدم بطلب الحرية المؤقتة للسجين.

وبحسب الإيجاز فإن اتصالات تتم حاليا مع مسؤولين إداريين في لبراكنه والسلطات القضائية فضلا عن أحد المحامين كانت إحدى منظمات حقوق الإنسان قد أوفدته للمرافعة عن الفتاة سلطانه لإطلاعهم على بعض الحيثيات التي قد تساهم في حلحلة أسرع للملف، مشيرا إلى أن تلك الجهود بدأت تثمر وستؤتي نتائجها قريبا دون الكشف عن تفاصيل أكثر.


وأكد المصدر أن الوزير سيبقى دائما في خدمة قواعده الشعبية المحلية وقريبا من قضاياهم اليومية وساعيا في إيجاد الحلول الودية لها بسحب الإيجاز.

ردود الأفعال:

8 التعليقات:

هذه لاتعتبر خدمة هذا يعتبر تحايلا علي القانون والحقوق الذي يدافع عنهما رئيس الجمهورية وكان اولي بولد اوداعة عن يخدم قواعده بشيئ يخدم الوطن

هذه فضيحة أن يقوم ولد اداعة او غيره في الوساطة في حد من حدود الله نسأل الله السلام والعافية ..كان اﻷولى أن يقوم بوساطة لاطلاق سراح الشيخ باي الموجود في نفس السجن والمحكوم بثلاث سنين وان يترك انجيه حتى ينال جزاءه .

بيس.مافعل.كان.الله.مع.الفتاة.

بيس.مافعل.كان.الله.مع.الفتاة.

كان.اولا بيه.انيتوسط.لا.طلاق.سراح.الشيخ.بأي.المحكوم.ظلما.

لتصحيح هولم يتدخل شخص أخر هو لذي تدخل ومعروف ذالك لشخص؟؟ وتدخل بسم لقبيلة فقط هذا هو؟؟ اخوتي أخواتي

قد يكون التسيس سمة العصر و التسابق نحوفعل لخيرات هدف عند كل لكن الحقيقة هي ان الوزير لم يتد خل وانما الذي تدخل احد الفاعلين لمحسب فعلا علي المجموعة وكان التدخل ذات طابع محلي قبلي لتصرف يسعي الاصلاح ذالك لشرح بين القومين وقد افلح في ذالك ان تكون القضية حسبت للوزير فإ نه.
لم يتدخل من قريب ولا من بعيد ولم يوحي بذالك بل وقع الصلح بين لاسرتين فحسب. امافيما يتعلق بخبر السجن فان الجانب المدني وافق علي سحب الشكوئ بشورط تحت طاولة القبيلة ولامر حاليا في يد القضاء ولم يجد فيه جديد يذكر حتي اللخظة للا ان اهل السجين تقدمو بطلب حرية مئقة هو ما رفضه القاضي فقامو بالإستئناف لحكم هذا خبر اليوم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, محمدو ولد مسعود صحفي فني

هذا تدخل غير موفق وهو تشجيع للزنا والاغتصاب. فليخجل قليلا من تدخل او حضر في اي اجتماع في هذا النطاق

إعلان